الرعاة

الرعاية الماسية

diemmond

الرعاية البلاتينية

platinum

الرعاية الفضية

selver

رعاية الضيافة

رعاية دعوة غذاء اليوم الأول
رعاية دعوة عشاء اليوم الأول
رعاية دعوة غذاء اليوم الثاني
رعاية دعوة عشاء اليوم الثاني
رعاية حقائب المؤتمر

الرعاة الإعلاميين

الرعاة الماسيين

حديد الكويت

حديد عز

مجمع ايميتال

الرعاة البلاتينيوم

توسيالي - الجزائر

صلب - البحرين

الشركة الليبية للحديد والصلب

الرعاة الذهبيين

اسم الشركة

اسم الشركة

اسم الشركة

اسم الشركة

الرعاة الفضيين

اسم الشركة

اسم الشركة

اسم الشركة

اسم الشركة

اسم الشركة

الرعاة الإعلاميين

الصلب العربي

ميتال اكسبيرت

فاست ماركيت

استراحات ( كوفي بريك ) اليوم الأول

اسم الشركة

رعاية دعوة غذاء اليوم الأول

اسم الشركة

رعاية دعوة عشاء اليوم الأول

اسم الشركة

( كوفي بريك ) اليوم الثاني

اسم الشركة

رعاية اللوحات الإسمية

اسم الشركة

دعوة غذاء اليوم الثاني

اسم الشركة

رعاية دعوة غذاء اليوم الأول

حديد الكويت

رعاية دعوة عشاء اليوم الأول

حديد عز

رعاية حقائب المؤتمر
الشركة الليبية للحديد والصلب

التسجيل فى المؤتمر

التسجيل فى المؤتمر

اضغط هنا

التسجيل فى المعرض

التسجيل فى المعرض

اضغط هنا

تسجيل ورقة عمل

تسجيل ورقة عمل

اضغط هنا

التسجيل في الرعاية

التسجيل في الرعاية

اضغط هنا

الرعاة الماسيين

diemmond

الشركة المتحدة لصناعة الصلب (كويت ستيل)

الشركة المتحدة لصناعة الصلب (كويت ستيل) هي شركة مساهمة كويتية مساهمة خاصة صناعية مشتركة تم تأسيسها في عام 1996 من خلال شراكة مشتركة بين المستثمرين الكويتيين و ASCOTEC من ألمانيا.
في السنوات الأربع لشركة حديد الكويت بالتعاون مع Voest Alpine of Austria أقامت أول وحدة درفلة أوتوماتيكية بالكامل في الكويت على مساحة 40,000 متر مربع بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 750,000 طن من قضبان حديد التسليح بأقطار تتراوح بين 8 مم و 40 مم.

منذ عام 2003 ، استطاعت شركة حديد الكويت تلبية أجزاء كبيرة من طلبات السوق المحلية لهذا المنتج الحيوي ، حيث أن عملية التصنيع قادرة تماماً على الوفاء بالمعايير الدولية الصارمة المعترف بها مثل ASTM ، DIN ، BS ، SASO وغيرها من المعايير التي يتطلبها السوق. في منطقة الشرق الأوسط .

الرعاة الماسيين

diemmond

فولاذ القابضة

تأسست فولاذ القابضة في يونيو 2008 في مملكة البحرين، وهي شركة قابضة تركز في المقام الأول على الاستثمار في نموالطلب لصناعة الصلب في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبفضل الاستثمارات التي تفوق 3.5 بليون دولار، قامت فولاذ بتأسيس عدة شركات في المجالات المختلفة لسلسلة القيمة في صناعة الحديد ، وذلك من خلال تطوير مجمع الصلب المتكامل و الوحيد من نوعه في العالم. يقع هذا المجمع في البحرين ، منطقة الحد الصناعية ، فوق منطقة تبلغ مساحتها 1,3 مليون متر مربع.

الرعاة الماسيين

diemmond

مجموعة حديد عز

حديد عز – مُنتِج صلب مصرى ذو رؤية ثاقبة

 

تعد حديد عز أحد أسرع منتجى الصلب نمواً وأكثرهم مواكبة للتطور التكنولوجى والتقنيات الحديثة المتاحة فى العالم. حالياً، حديد عز هى أكبر مُنتج مستقل للصلب فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تقوم بتصدير منتجات صلب عالية الجودة إلى العديد من الدول حول العالم. منذ نشأتها تطلعت حديد عز لتصبح إحدى الشركات الرائدة فى استخدام أحدث التكنولوجيا المتاحة فى صناعة الصلب، وهو الطموح الذى تمكنت اليوم من تحقيقه، باستثمارات تعدت 4 مليار دولار.

 تمتلك حديد عز أربعة مصانع متكاملة تتواجد فى مواقع استراتيجية بالقرب من الطرق والمسارات البحرية والبرية الرئيسية، فى كل من الإسكندرية، والسويس، ومدينتى السادات والعاشر من رمضان، مما أهلها لاختراق الأسواق العالمية بقدر كبير من الكفاءة. يتم توجيه صادرات حديد عز من مصانعها بالإسكندرية إلى العملاء فى كل من أوروبا والولايات المتحدة عن طريق البحر المتوسط، بينما يتم التصدير إلى العملاء فى الشرق الأوسط امتداداً إلى آسيا عن طريق مصانع حديد عز بالعين السخنة لموقعها المتميز أمام ميناء السخنة. تبلغ إجمالى الطاقة الإنتاجية لمصانع حديد عز الأربعة 7 مليون طن سنوياً، مقسمة بين 4.7 مليون طن من حديد التسليح الأطوال واللفائف، و2.3 مليون طن من مسطحات الصلب المدرفلة على الساخن. ويتم إنتاج أكثر من 450 رتبة مختلفة من الصلب بما يتوافق مع المعايير والمواصفات العالمية ومتطلبات العملاء الخاصة فى مختلف القطاعات، مثل التشييد والبناء والصناعات الهندسية والنقل.

 تمتلك حديد عز رؤية واضحة، وهى الاستمرار فى التوسعات وتطوير طاقاتها الإنتاجية ومنتجاتها بما يضمن تلبية احتياجات الطلب المتنامى وتطلعات المستهلكين على الوجه الأمثل. وأيضاً، الالتزام الراسخ نحو الاســتثمار فى العمليات المستدامة وتطبيق أحدث التقنيات التكنولوجية، وذلك للحفاظ على مكانة حديد عز فى صدارة منتجى الصلب، واسم حديد عز كمرادف للجودة والثقة والخدمة فائقة التميز.

الرعاة الماسية

diemmond

توسيالي الجزائر

قامت شركة توسيالي – الجزائر ببناء مصنع ضخم متخصص في إنتاج الصلب وحديد التسليح بطاقة انتاجية مليون ومائتي ألف طن وفقًا للمعايير والمعايير الدولية حيث تشارك بخبرتها التي تزيد عن نصف قرن في تنمية صناعة الصلب في الجزائر.

في عام 2018  : بعد تلبية جزء كبير من طلب البلاد على منتجات الحديد ، تواصل توسيالي الجزائر تطورها باستثمارات قياسية (تتجاوز 2.5 مليار يورو).

تهدف المرحلة الثالثة من المشروع إلى زيادة الطاقة الإنتاجية لحديد التسليح بشكل كبير. للقيام بذلك ، تم إنشاء مصنع للصلب بطاقة 2.2 مليون طن من الحديد السائل.
ولإكمال المشروع قامت شركة توسيالي الجزائر بإنشاء وحدة إنتاج مكورات الحديد حيث تقوم بتحويل خام الحديد إلى كريات بطاقة إنتاجية 4 مليون طن في العام. في الوقت نفسه ، تم إطلاق وحدة تصنيع للأنابيب الحلزونية المخصصة لنقل الغاز والهيدروكربونات والمياه والمخصصة أيضًا للبناء.

الرعاة الماسيين

diemmond

مجمع الحديد والصلب ( إيميتال )

مجمع الحديد والصلب ( إيميتال ) هو مجمع صناعي جزائري يعمل في مجال الصناعات المعدنية تم إنشاؤه عام 2015 عن طريق عملية إعادة هيكلة القطاع العمومي.
تتمحور مجالات عمل مجمع إيميتال حول النشاطات التالية :
• معالجة خام الحديد و إنتاج الصلب
• انتاج الحديد والصلب و الألمنيوم
• تصنيع وتنفيذ منتجات البينة التحتية والمنشآت المعدنية و المراجل الصناعية
• الهندسة
• التكوين

 

الرعاة البلاتينيوم

platinum

الشركة الليبية للحديد و الصلب

تعتبر الشركة الليبية للحديد و الصلب من أكبر الشركات الصناعية بليبيا ، وتقع على مساحة قدرها 1,200 هكتار بالقرب من مدينة مصراتة ، على بعد 210 كيلومترات الى الشرق من مدينة طرابلس.

 وتبلغ الطاقة التصميمية للشركة 1,324,000 طن من الصلب السائل سنوياً بطريقة الاختزال المباشر لمكورات الحديد بأستخدام الغاز الطبيعي المحلي .

وقد وضع حجر الاساس للشركة في 1979/9/18، ايذانا بارساء قاعدة التصنيع الثقيل بليبيا. (حديد التسليح واللفائف).