رعاة المؤتمر

رعاية استضافة

تاسست شركة قطر للحديد و الصلب (قطر ستيل) فى عام 1974م كاول مصنع متكامل للحديد و الصلب فى منطقة الخليج العربى , حيث باشرت نشاطها التجارى فى عام 1978م .

قطر ستيل تمتلك مصنع متكامل فى دولة قطر ووحدة لاعادة الدرفلة فى دولة الامارات العربية المتحدة (وهى شركة فرعيه تابعة تمتلكها قطر ستيل بنسبة 100%).

تنتج قطرستيل : المواد الخام ( حديد الاختزال المباشر/ الحديد المقولب الحرارى),و المنتجات شبه النهائية (بلاطات الصلب) , والمنتجات النهائية ( حديد التسليح و اللفائف).

رعاية ماسية

الشركة المتحدة لصناعة الصلب (كويت ستيل) هي شركة مساهمة كويتية مساهمة خاصة صناعية مشتركة تم تأسيسها في عام 1996 من خلال شراكة مشتركة بين المستثمرين الكويتيين و ASCOTEC من ألمانيا.
في السنوات الأربع لشركة حديد الكويت بالتعاون مع Voest Alpine of Austria أقامت أول وحدة درفلة أوتوماتيكية بالكامل في الكويت على مساحة 40,000 متر مربع بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 750,000 طن من قضبان حديد التسليح بأقطار تتراوح بين 8 مم و 40 مم.

تعد حديد عز أحد أسرع منتجى الصلب نمواً وأكثرهم مواكبة للتطور التكنولوجى والتقنيات الحديثة المتاحة فى العالم. حالياً، حديد عز هى أكبر مُنتج مستقل للصلب فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تقوم بتصدير منتجات صلب عالية الجودة إلى العديد من الدول حول العالم. منذ نشأتها تطلعت حديد عز لتصبح إحدى الشركات الرائدة فى استخدام أحدث التكنولوجيا المتاحة فى صناعة الصلب، وهو الطموح الذى تمكنت اليوم من تحقيقه، باستثمارات تعدت 4 مليار دولار.

 

تمتلك حديد عز أربعة مصانع متكاملة تتواجد فى مواقع استراتيجية بالقرب من الطرق والمسارات البحرية والبرية الرئيسية، فى كل من الإسكندرية، والسويس، ومدينتى السادات والعاشر من رمضان، مما أهلها لاختراق الأسواق العالمية بقدر كبير من الكفاءة. يتم توجيه صادرات حديد عز من مصانعها بالإسكندرية إلى العملاء فى كل من أوروبا والولايات المتحدة عن طريق البحر المتوسط، بينما يتم التصدير إلى العملاء فى الشرق الأوسط امتداداً إلى آسيا عن طريق مصانع حديد عز بالعين السخنة لموقعها المتميز أمام ميناء السخنة. تبلغ إجمالى الطاقة الإنتاجية لمصانع حديد عز الأربعة 7 مليون طن سنوياً، مقسمة بين 4.7 مليون طن من حديد التسليح الأطوال واللفائف، و2.3 مليون طن من مسطحات الصلب المدرفلة على الساخن. ويتم إنتاج أكثر من 450 رتبة مختلفة من الصلب بما يتوافق مع المعايير والمواصفات العالمية ومتطلبات العملاء الخاصة فى مختلف القطاعات، مثل التشييد والبناء والصناعات الهندسية والنقل.

مجمع الحديد والصلب ( إيميتال ) هو مجمع صناعي جزائري يعمل في مجال الصناعات المعدنية تم إنشاؤه عام 2015 عن طريق عملية إعادة هيكلة القطاع العمومي.
تتمحور مجالات عمل مجمع إيميتال حول النشاطات التالية :
• معالجة خام الحديد و إنتاج الصلب
• انتاج الحديد والصلب و الألمنيوم
• تصنيع وتنفيذ منتجات البينة التحتية والمنشآت المعدنية و المراجل الصناعية
• الهندسة و التكوين

رعاية فضية

تأسست شركة الكويت للسبائك الحديدية في عام 2007، وهي أول مصنع في دول مجلس التعاون الخليجي مخصص لإنتاج 75% من السيليكون الحديدي. ومع الالتزام بالجودة والاعتمادية، نجحت شركة الكويت للسبائك الحديدية في اختراق السوق العالمية. خبرتنا تقود توسعنا المستمر لتلبية احتياجات عملائنا المتزايدة.

للمشاركة في الرعاية أو المعرض الدولي للحديد والصلب 2024المصاحب له

يرجى التواصل بالبريد الالكتروني: [email protected]

الرعاية الاعلامية